كرة القدم : في الكلاسيكو 122: هل ينجح الأفارقة مجددا في فك العقدة ؟

في الكلاسيكو 122: هل ينجح الأفارقة مجددا في فك العقدة ؟

في الكلاسيكو 122: هل ينجح الأفارقة مجددا في فك العقدة ؟

يلتقي بعد ظهر اليوم الأحد 11 مارس 2018 النجم الساحلي بالنادي الإفريقي لحساب قمة الجولة 21 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم والتي مدارها فك الارتباط على مستوى المرتبة الثانية. 
 


تعادل في الغيابات... 
تشهد تشكيلة الفريقين تساويا اليوم على مستوى الغيابات حيث يغيب اليوم التيجاني بالعيد من الفريق الضيف بعد أن تم إيقافه لمباراتين من قبل لجنة التأديب بالجامعة وجرى تأييد القرار من طرف اللجنة الوطنية للاستئناف، من جانب من النجم يتواصل غياب سليم بن بلقاسم الخاضع مؤخرا لتدخل جراحي. 
الإفريقي لفك العقدة...

منذ 14 سبتمبر 2012 عجز النادي الإفريقي عن الفوز في الملعب الأولمبي بسوسة متى انتصر فريق باب الجديد بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب الأسبق ماهر الحداد. 
كما عجز الإفريقي طوال سبعة مواسم (2010/2017) عن الانتصار على فريق جوهرة الساحل بالعاصمة،  باعتبار أن النجم مثّل الدابة السوداء لزملاء وسام يحي طوال هذه الفترة. 
مع الإشارة إلى أنه في 121 مباراة سابقة جمعت الفريقين، انتصر الإفريقي في 44 مناسبة وفاز النجم في 39 وحسم التعادل 38 مواجهة، سجل خط هجوم الإفريقي 126 ونال النجم من شباك الإفريقي في 120 مناسبة. 
التعادل في الرباعيات...

الملعب الأولمبي بالمنزه كان شاهدا على رباعيتين بين الفريقين الأولى كانت إياب موسم 82/83 وكانت من نصيب الإفريقي المنتصر بأربعة أهداف دون مقابل، رد عليها النجم بعد عشرين سنة أي ذهاب موسم 2002/2003 وانتصر بأربعة أهداف لهدف واحد حاز منها زياد الجزيري ثلاثية.