هيئة أولمبيك مدنين تنفي حدوث أي اعتداءات على مسؤولي الشبيبة القيروانية


السبت 10 مارس 2018 - 22:48

نفى عضو الهيئة المديرة لنادي أولمبيك مدنين وسيم التايب في تصريح لموقع نسمة سبور اليوم السبت 10 مارس 2018 أن يكون قد حصل أي إعتداء على لاعبي أو مسؤولي الشبيبة القيروانية خلال المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت على نتيجة التعادل السلبي. 

وأكد التايب أن هيئة فريقه استقبلت فريق الشبيبة أحسن إستقبال وأكرمت ضيافتهم بالنظر إلى العلاقات التاريخية بين الفريقين إلا أن بعض مسؤولي الشبيبة قاموا باستفزاز المدننية ورغم ذلك لم يردوا الفعل حسب تعبيره. 

و أشار التايب إلى أن كل الإدعاءات من مسؤولي الشبيبة حول تعرضهم للإعتداء عارية عن الصحة وأن الخلاف الوحيد الذي وقع بينه وبين نائب رئيس الفريق توفيق السبوعي كان بسبب قيام هذا الأخير بالقدح في سيرة المدرب السابق للشبيبة جلال القادري أمامه على إعتبار أن التايب هو وكيل أعمال هذا المدرب. 

وإعتبر التايب أن ما قام به مسؤولو الشبيبة لا يغير شيئا بين العلاقات بين الفريقين التي لن تأثر عليها نتيجة مباراة واحدة مشهرا إلى أنه رغم التعادل فإن فريقه مازال لم يفقد الأمل ومازال قادرا على ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى. 

من جهة أخرى أكد وسيم التايب أن الهيئة المديرة للفريق قامت بخلاص أجرة شهريا للاعبين وأنها متعهدة بخلاص كامل مستحقاتهم المادية في القريب العاجل.