بين النجم والترجي: مباراة كرة يد تنتهي بحوار في المصارعة.. وكتّو يتهجّم على زياد النطاط؟


السبت 10 مارس 2018 - 19:47

لم تكن نهاية مباراة الكلاسيكو التي جمعت مساء اليوم السبت 10 مارس 2018 بين الترجي الرياضي و النجم الساحلي بقاعة الزواوي عادية بالمرة حيث تحول لقاء كرة اليد إلى حوار مصارعة ذبحت فيه الروح الرياضية من الوريد إلى الوريد.

 و في هذا الإطار أكد رئيس فرع كرة اليد بالنجم الساحلي زياد النطاطة في تصريح لنسمة سبور أنه توجه بين شوطي المباراة إلى غرف الملابس الخاصة بالحكام لمطالبتهم بالعدل بين الفريقين بعد قيامهما بعديد الأخطاء إلا أنه تفاجئ بقيام الكاتب العام لنادي باب سويقة فاروق كتّو  بالتهجم عليه دون موجب ناعتا إياه بأبشع الأوصاف من الكلمات البذيئة حسب تعبيره. 

وكشف نطاط أن فاروق كتو قام ''بالبصق'' عليه و قذفه بشيء صلب دون أن يرد عليه الفعل مؤكدا أن مسؤولي الترجي وعلى رأسهم رئيس فرع كرة اليد قيس عطية قد إعتذروا منه بالنيابة عن إدارة الفريق مستغربا في ذات الوقت تصريح كتو في احدى الإذاعات اثر المباراة أنه هو من بدأ بالتهجم عليه رغم أنه كان ينتظر منه الإعتذار حسب كلامه. 

وأشار زياد نطاط أن فاروق كتو يعتبر أصغر من يأخذ المسؤولية في فريق عريق كالترجي الرياضي مختتما كلامه بالقول أن آخر من سيعلمه الدروس في التسيير الرياضي سيكون فاروق كتو حسب تعبيره.    

الأحداث التي عرفتها نهاية اللقاء لا يمكن أن تشرّف الفريقين العريقين ولكنها تتنزّل في سياق متوتّر في العلاقة بين الفريقين ولا أدلّ على ذلك إلا الأحداث التي تعرفها مواجهات أولمبي رادس وأولمبي سوسة في السنوات الأخيرة.
يذكر أن المباراة قد حسمها نادي باب سويقة بنتيجة 29 مقابل 25 مقلصا الفارق عن منافسه متصدر ترتيب البطولة إلى 4 نقاط بعد 18 جولة.