بعد انتصاره في قابس: السي أس أس ينهي سلسلة سلبية بخمس جولات.. ويزور الشباك بعد 366 دقيقة


السبت 10 مارس 2018 - 17:52

تمكن النادي الرياضي الصفاقسي اليوم السبت 10 مارس من تحقيق انتصار غاب عنه في البطولة منذ

الجولة الثانية إيابا عندما دك زملاء علاء المرزوقي شباك الملعب التونسي برباعية كاملة.
السي أس أس فشل في تحقيق الانتصار في آخر خمس مباريات حيث تعادل مع ترجي جرجيس ونجم المتلوي والملعب القابسي مقابل هزيمتين أمام الشبيبة القيروانية والاتحاد الرياضي المنستيري.
أرقام نادي عاصمة الجنوب كانت سلبية للغاية في الفترة الماضية ناهيك أنه علاوة عن عدم تحقيق الفوز في خمس مباريات متتالية فإنه فشل في التهديف في آخر أربع مقابلات قبل أن يأتي هدف محمد علي الراقوبي ليوقف سلسلة سلبية بـ366 دقيقة.
ويمكن التأكيد أن الأسود والأبيض الذي حقق بداية موسم محترمة قد فشل في مواصلة سلسلته الايجابية ناهيك أنه أنهى المرحلة الأولى بهزيمتين متتاليتين الأولى أمام الإفريقي في العاصمة في آخر جولة للذهاب والثانية أمام الاتحاد المنستيري بهدف لصفر في افتتاح الاياب فيما لم يجن إلا انتصارين في المرحلة الثانية الأول أمام البقلاوة في الجولة الثانية إيابا والثاني تحقق اليوم أمام مستقبل قابس.
وفي الحقيقة فإن السي أس أس قد جمع 25 نقطة في 12 جولة الأولى فيما اقتصر حصاده على 12 نقطة في آخر 9 جولات أي بمعدل 1.3 نقطة في مقابلة وهي حصيلة ضعيفة لا ترتقي إلى مستوى تطلعات الأحباء.
ورغم هذه النتائج الهزيلة عاد السي أس أس في سباق المركز الثاني حيث قلص الفارق إلى مستوى نقطتين بعد انتصاره اليوم على مستقبل قابس في انتظار نتيجة الغد في كلاسيكو سوسة بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي والتي قد تحيي آماله في إنهاء الموسم خلف الترجي الرياضي المتصدر بفارق مريح عن كل ملاحقيه.