علي معلول يتبرأ من إقصاء الترجي والنجم...ويتحدث عن أصعب لحظاته وحقيقة التساهل ضد الترجي الرياضي


الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 12:28

أكد اللاعب الدولي التونسي لنادي الأهلي المصري علي معلول اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2017 أنه لم  يكن السبب الرئيسي في إقصاء الأندية التونسية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا رغم تألقه خلال مباراتي الترجي الرياضي والنجم الساحلي ،وقيادته الأهلي لتحقيق الفوز والتأهل لنهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ عام 2013.

واكد معلول في تصريح لموقع يوروسوبرت عربي أنه سعيد لأدائه مع الأهلي مؤخرًا و يحاول دائمًا تشريف كرة القدم التونسية متمنيا تعويض خيبة الأندية التونسية مع المنتخب بالتأهل لكأس العالم 2018 في روسيا.

واضاف علي معلول: "غير صحيح ما يُقال أن حسام البدري لا يحب اللاعبين التونسيين، فهو يتعامل معي بإحترافية شديدة، وأنا أبذل قصارى جهدي من أجل خدمة الأهلي، وأيضا من أجل الاحتراف في أحد الفرق الأوروبية خلال المرحلة المقبلة''.

و علق معلول عن خطأه في مباراة الترجي الرياضي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال أكد اللاعب أنه اثيرت حوله اتهامات كثيرة بعد هذا الخطأ بالتساهل أمام الفرق التونسية مشيرا أنها ليست من أخلاقه وأنه عاش أوقاتا صعبة جدًا بعد هذا الهدف وأنه حادث نفسه بأن أمامه 45 دقيقة لإظهار شخصيته الحقيقية من أجل إنهاء الجدل الذي أثير حوله. 

وأنهى معلول تصريحاته بقوله: الأهلي يتمتع بجماهيرية كبيرة ،ولديه ثقافة الفوز بالبطولات الإفريقية، وأنا أتمنى التتويج مع المارد الأحمر بتلك البطولة الغالية".

يذكر أن الأهلي سيلاقي الوداد المغربي، مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب بالأسكندرية،في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.