يمنع على زملائه الإلتحام معه في التدريبات ولا يدافع : امتيازات خاصة لنيمار في عقده تثير غضب زملائه


الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 12:17

كشفت مصادر صحفية فرنسية اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2017 أن اللاعب الدولي البرازيلي لفريق باريس سان جرمان الفرنسي نيمار داسيلفا يحصل على عديد الإمتيازات في عقده مع الفريق وهي امتيازات لم تقدمها إدارة النادي سابقا حيث ستسبب له مشاكل مع لاعبي الفريق. 

و اوردت صحيفة لو باريسيان الفرنسية بعضاً من بنود عقد نيمار دا سيلفا في باريس سان جيرمان والتي من ضمنها أنه لا يحق لأي زميل له التدخل عليه بشكل قوي والالتحام معه في التدريبات، وهو ما سيجعله في برج عاجي بعيد عن زملائه وسيثير غضبهم منه.

كما تضمن عقد نيمار أن يعفى اللاعب من أداء الواجبات الدفاعية في مباريات سان جيرمان، كما يحق له جلب معالجين طبيعيين خاصين به إلى التدريبات والمباريات خارج باريس وهي ميزة لم يحصل عليها أحد سوى زلاتان إبراهيموفيتش الذي كان يتعامل مع معالج طبيعي خاص واحد، رغم ذلك فإن معالجه كان يعالج بقية اللاعبين على عكس معالجي نيمار.

وأكدت الصحيفة أن نيمار يحظى بفرصة حمل حقيبة خاصة به أثناء السفر لمناطق أخرى خارج باريس للعب المباريات، وستحتوي الحقيبة على شعار الراعي الخاص به، وهي ميزة لا يحصل عليها زملائه المضطرين للسفر بالحقيبة التي يمنحهم إياها النادي.

وتأتي هذه الميزات العديدة لتسكب الزيت على نار علاقة نيمار مع لاعبي سان جيرمان، حيث دخل في خلاف سابق مع إدينسون كافاني، كما أشيع بأنه دخل في خلاف مع المدرب أوناي إيمري.