صحيفة إسبانية: نيمار نادم على الانتقال إلى باريس سان جيرمان ويريد العودة لبرشلونة


الجمعة 9 مارس 2018 - 14:08

ذكرت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' المقربة من برشلونة الإسباني أن البرازيلي نيمار أبدى ندمه على الانتقال إلى باريس سان جيرمان، وأخبر إدارة البارسا مؤخرا برغبته في العودة مجددا للدفاع عن ألوان البلوغرانا.

وأضافت الصحيفة ن النجم البرازيلي أدرك ضعف المنافسة في الدوري الفرنسي مقارنة مع نظيره الإسباني، مؤكدة أن صاحب الـ26 عاما اعترف بأن السبب الحقيقي الذي دفعه لخلع القميص الأزرق والأحمر للبلوغرانا هو الخروج من عباءة الهداف التاريخي للبارسا، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وتأتي هذه التقارير بعد أيام قليلة من خروج باريس سان جيرمان من دور السادس عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد، إثر خسارته في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.
وكان نيمار الذي قضى 4 سنوات ناجحة مع برشلونة، فاز فيها بجميع الألقاب الجماعية الممكنة، قد انتقل الصيف الماضي إلى نادي "الأمراء" في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون أورو، ورجحت التقارير الإعلامية آنذاك أن يكون سبب رحيل النجم البرازيلي عن برشلونة هو رغبته في تحقيق إنجازات فردية، أبرزها جائزة الكرة الذهبية، والتي كان من الصعب عليه الفوز بها طالما استمر في اللعب تحت عباءة ميسي، نجم الفريق الكتالوني دون منازع.