بسبب ملعب رادس: الكاف يورط الترجي الرياضي والنادي الإفريقي


الجمعة 9 مارس 2018 - 12:22

تخوض الأندية التونسية نهاية الأسبوع القادم مواجهات الإياب للمسابقات الإفريقية، وستكون ضربة البداية يوم 16 مارس بلقاء اتحاد بن قردان وكارا برازافيل الكونغولي لحساب كأس الاتحاد الإفريقي، بينما يلعب النجم الرياضي الساحلي يوم الأحد 18 مارس أمام بلاتو يونايتد النيجيري.

ويبقى الإشكال الوحيد في موعد مواجهتي العودة للترجي الرياضي والنادي الإفريقي بما أن موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حدّد يوم 17 مارس الجاري تاريخا لمواجهتهما في كأس رابط الأبطال والاتحاد الإفريقي مما يطرح أكثر من نقطة استفهام خاصة أن الفريقان يلعبان على أرضية الملعب الأولمبي برادس.


ووفق موقع ''الكاف'' فإن الترجي التونسي سيلاقي  في لقاء الإياب غورماهيا الكيني يوم 17 مارس على الساعة الرابعة بملعب رادس الأولمبي في إطار الدور التمهيدي الأخير من مسابقة أمجد الكؤوس الإفريقية بينما يستقبل النادي الإفريقي ضيفه نادي نهضة بركان المغربي لحساب إياب الدور الـ32 من المسابقة على الساعة الثالثة .


ويبدو أن الإشكال سيتواصل بسبب تمسك الترجي بإجراء مباراته في نفس الموعد وعدم تغيير تاريخ مباراته أمام غورماهيا، بينما يؤكد النادي الإفريقي أنه تلقى الضوء الأخضر من الكاف لإجراء مباراته أمام نهضة بركان يوم 17 مارس وهو ما قد يزيد الوضع تشعبا إذا ما تواصل إصرار الفريقان على اللعب في نفس الموعد.