غاريث بيل يكشف لكريستيانو رونالدو عن وجهته المقبلة


الخميس 8 مارس 2018 - 23:27

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم الخميس 8 مارس 2018 أن النجم الويليزي غاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد، أخبر زميله في القلعة البيضاء البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن وجهته المقبلة في الميركاتو الصيفي القادم.

وأكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عبر موقعها الألكتروني الرسمي أن غاريث بيل أبلغ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن وجهته المقبلة في الموسم القادم، وهي الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، في صفقة تبادلية يريدها نادي ريال مدريد الإسباني، مقابل التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد.

ويريد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، التخلي عن النجم الويلزي غاريث البالغ من العمر 28 عاماً في الصيف المقبل بسبب كثرة إصاباته، وفي المقابل التعاقد مع نجم أخر لتعويض رحيله.

ولم يشارك الدولي الويلزي غاريث بيل صاحب الـ28 عاماً، بصفة أساسية مع نادي ريال مدريد الإسباني منذ الموسم الماضي، بسبب خضوعه لعدة عمليات جراحية وغيابه عن الملاعب لفترات طويلة للغاية بسبب الإصابات.

ويرتبط اسم النجم البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل من نادي تشيلسي الإنجليزي، لتدعيم الفريق الملكي بالعديد من الصفقات القوية بعد غياب طال لـ4 سنوات عن صراع الميركاتو.