ثمن نهائي الدوري الأوربي: ارسنال يطيح بالميلان في سان سيرو.. وليون واتليتكو مدريد وريد سالزبورغ النمساوي يقتربون من ضمان الترشح


الخميس 8 مارس 2018 - 21:23

تمكن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الخميس 8 مارس 2018 من تحقيق فوز على ضيفه فريق لوكوموتيف موسكو الروسي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "واند متروبوليتانو" ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي. 

وسجل أهداف الاتليتيكو في المباراة كل من الدولي الإسباني ساؤول نيغويز في الدقيقة 22 و دييجو كوستا في الدقيقة 47 وكوكي في الدقيقة 90 ليضع بذلك الفريق قدمًا في دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، قبل مباراة الفريقين الخميس المقبل على ملعب "لوكموتيف ستاديون".

من جهته نجح ارسنال الإنجليزي في تحقيق فوز مهم على حساب ميلان الإيطالي، بهدفين مقابل لا شيء على ملعب "سان سيرو"، معقل الروسونيري لحساب ذهاب نفس الدور.  

وتمكن هنريك مخيتريان في الدقيقة 15 و أرون رامزي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول من تسجيل هدفي المدفعجية. 

و في إطار نفس الدور سقط فريق بوروسيا دورتموند الألمانى فى فخ الهزيمة أمام ضيفه ريد سالزبورغ النمساوى بنتيجة 1 – 2 على ملعب "سيغنال إيدونا بارك".

وإفتتح الفريق النمساوى التسجيل عن طريق فالون بيريشا عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 49، وعاد نفس اللاعب ليعزز من تقدم فريقه فى الدقيقة 56، قبل أن يقلص أندريه شورله النتيجة لدورتموند فى الدقيقة 63 من من المباراة.

بذلك يحتاج دورتموند إلى الفوز بنتيجة 2 – 0 فى لقاء العودة الذى سوف يقام يوم الخميس المقبل فى سالزبورغ من أجل التأهل إلى دور ربع النهائى. 

و نجح ليون الفرنسي في تحقيق فوز مهم خارج قواعده ضد سيسكا موسكو الروسي بنتيجة هدف لصفر سجله مارسيلو في الدقيقة 68 ليقترب الفريق من حسم ترشحه إلى الدور القادم.