مرشحان لخلافة أوناي ايمري في تدريب باريس سان جرمان


الأربعاء 7 مارس 2018 - 23:22

أكدت مصادر صحفية فرنسية اليوم الأربعاء 7 مارس 2018 أن المدير الفني الإسباني لباريس سان جيرمان الفرنسي أوناي إيمري أصبح قاب قوسين أو ادنى من الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء عقب ضياع حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا، بل وتوديع المسابقة الأوروبية العريقة من الدور ثمن النهائي على يد ريال مدريد الإسباني بعد الهزيمة أمام عملاق العاصمة الإسبانية ذهابًا إيابًا.

وكشفت ذات المصادر إلى أنه رغم الثقة التي وضعتها الإدارة الباريسية في مدرب إشبيلية الأسبق بعد صدمة الخروج من دوري الأبطال الموسم الماضي على يد برشلونة الإسباني بعد الفوز برباعية دون رد في الذهاب، إلا أن الإدارة أصبحت على يقين بأن رحلة إيمري مع الباريسي انتهت.

ووضحت نفس المصادر أن الإدارة في الحسبان ماوريسيو بوتشتينو المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي واللاعب السابق للبي إس جي، حيث ترك ذكريات جيدة في نادي العاصمة الفرنسية ولم يفقد اتصاله بالنادي منذ ذلك الحين.

ويُعتبر المدرب الأرجنتيني الكفء واحد من أكثر المدربين المطلوبين على الساحة الكروية في الوقت الراهن، حيث ترغب العديد من الأندية في الظفر بخدماته مثل ريال مدريد الإسباني.

كما كشف نفس المصدر إلى أن هناك مرشح آخر على طاولة إدارة باريس وهو أنطونيو كونتي المدير الفني الإيطالي لتشيلسي الإنجليزي، الذي أضحى على مقربة من الرحيل عن لندن في نهاية الموسم أو حتى قبل ذلك لتدهور علاقته مع إدارة البلوز لعدم تدعيم الفريق بالصفقات المطلوبة.