النادي الصفاقسي: اتفاق أولي مع لوبي ستارز النيجيري والاستئناف تؤجل قضية زياد الدربالي


الأربعاء 7 مارس 2018 - 08:50

توصلت هيئة النادي الرياضي الصفاقسي يوم أمس الثلاثاء 6 مارس 2018 إلى اتفاق أولي مع نظيرتها بنادي لوبي ستارز (فريق المهاجم كينغسلاي أديو) يقضي بإرسال تذكرة سفر إلى موفد الفريق النيجيري ليحل ببلادنا آخر الأسبوع الجاري، على أن يتحصل على القسط الأول من الصفقة والبالغ قيمتها 120 ألف دولار يوم الاثنين المقبل. 
 


أديو بادر يوم أمس بتقديم رسالة اعتذار من مسؤولي النادي الصفاقسي على مقاطعة التمارين واستئنافها مجددا، استعدادا للمباراة التي ستجمع ناديه بمستقبل قابس لحساب الجولة 22 من البطولة. 
تأجيل قضية الدربالي...
على صعيد ثان أرجأت اللجنة الوطنية للاستئناف البت في الطعن الذي تقدم به المدافع زياد الدربالي ضد النادي الصفاقسي  وقرار لجنة النزاعات التي قضت لفائدته بــــ130 ألف دينار. 
اللجنة القانونية لنادي عاصمة الجنوب طالبت بالتأخير إلى حين اعداد المؤيدات الكافية على دعوى الدربالي والذي يطالب بقرابة نصف المليار (480 ألف دينار)، بحجة فسخ العقد بصفة تعسفية قبل انتهائه يوم 30 جوان 2018.
في المقابل يقول محامو النادي الصفاقسي بأن قرار لجنة النزاعات كان عادلا، باحتساب المنح والأجور وفق عدد المباريات التي خاضها اللاعب، وأن هذا الأخير هو من طالب بفسخ العقد.  
لجنة الاستئناف أرجأت النظر في هذه القضية إلى جلسة يوم 10 أفريل 2018.