هاري كين يحذر جوفنتس قبل مواجهته غدا


الثلاثاء 6 مارس 2018 - 22:04

قام مهاجم ونجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ومنتخب الأسود الثلاثة هاري كين اليوم الثلاثاء 6 مارس 2018 بتوجيه تحذيراً شديد اللهجة لفريق جوفنتوس الإيطالي قبل المباراة التي تجمع الفريقان مساء الأربعاء على ملعب ويمبيلي ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

و إستطاع توتنهام الخروج من موقعة الذهاب التي أقيمت في ملعب “يوفنتوس ستاديوم” بالتعادل هدفين مقابل هدفين بعد البداية المخيبة بالتأخر بثنائية نظيفة، لترتفع آماله في التأهل خلال مباراة الإياب عندما يستضيف يوفنتوس.

و بدأ هاري كين  حديثه قبل المباراة في حديث لموقع “لندن إيفنينج ستاندرد” الإنجليزي “لم نكن الطرف الأفضل بعد القرعة، لكن الناس ينظرون إلينا بشكلٍ مختلف بعد مباراة الذهاب أمام يوفنتوس، ويجب علينا التأهل الآن، لقد لعبنا بشكلٍ جيد في تورينو”.

و أضاف اللاعب الإنجليزي  “نعلم أن المباراة كبيرة لأنها من ليالِ دوري أبطال أوروبا، سوف نضغط من البداية حتى النهاية، قد يكون لدينا نهج مختلف إذا وصلت الدقيقة 80 على نتيجة التعادل السلبي”.

ويتأهل توتنهام في حال تعادل دون أهداف أو بهدفٍ مقابل هدف، والتعادل بهدفين لمثلهما يعني الذهاب إلى الأشواط الإضافية ومن ثم ركلات الترجيح، والتعادل بنتيجة أكبر تؤهل يوفنتوس، والفائز من المباراة يتأهل بشكلٍ طبيعي”.