قبل ملاقاة الإفريقي: النهضة تحقق فوزا صعبا ونجوم القارة السمراء في ضيافة بركان المغربية


الأحد 4 مارس 2018 - 10:43

تمكن نادي نهضة بركان المغربي منافس النادي الإفريقي في كأس الكاف يوم أمس السبت 3 مارس 2018 من تحقيق فوز صعب على حساب شباب أطلس حنيفرة (سبق لكمال الزواغي أن أشرف على تدريبه سابقا) بهدفين مقابل هدف واحد، بهدف الفوز تحتل النهضة المرتبة الخامسة في البطولة المغربية برصيد 28 عقب 19 جولة، فيما توقف عداد شباب أطلس حنيفرة عند النقطة 18 ويكتفي بالمرتبة 13.

يشار إلى أن نهضة بركان الذي يضم في صفوفه اللاعب أيوب الكعبي هداف النسخة الأخيرة من الشان دعّم تركيبة الطاقم الفني بعادل سراج في خطة مساعد وهي الخطة الأصلية لمدرب ه الحالي منير الجعواني الذي خلف رشيد الطاوسي المقال.

مدرب النادي الإفريقي برتران مارشان يعرف جيدا النهضة البركانية بعد أن أشرف على تدريبها سابقا موسم 2015/2016 وهو آخر محطة تدريبية له قبل تولي المقاليد الفنية لفريق باب الجديد.

نجوم القارة السمراء في ضيافة بركان 
تقام بمدينة بركان المغربية يوم 7 مارس 2018 مباراة تكريمية لروح الحارس الأسبق للمنتخب المغربي عبد القادر البرازي الذي ساهم في ترشح أسود الأطلس إلى مونديال فرنسا 1998 قبل أن توافيه المنية في 2014، المباراة سيحضرها أبرز نجوم الكرة الإفريقية على غرار الزمبي كالوتشا بواليا والمصري محمد أبوتريكة والسنيغالي خاليلو فاتيغا والايفواري كولو توري الذين سيبارون قدماء المنتخب المغربي.