ماسكيرانو يكشف عن أسباب إختياره مغادرة برشلونة نحو الدوري الصيني


الجمعة 2 مارس 2018 - 23:04

كشف اللاعب الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو اليوم الجمعة 2 مارس 2018 عن الإصابة التي دفعته إلى إنهاء مشواره مع نادي برشلونة الإسباني في شهر جانفي الماضي بانتقاله في الميركاتو الشتوي إلى الدوري الصيني في تجربة جديدة بمسيرته .

وكان للأرجنتيني مشواراً مميزاً مع البلاوجرانا ، انطلق عام 2010 برفقة بيب جوارديولا مدرب الفريق وقتها ، وتُوج بالعديد من الألقاب أبرزها ؛ دوري أبطال أوروبا في مناسبتين ، والدوري الإسباني في 5 مرات وكأس العالم للأندية في نسختي 2011 و2015 .

وتحدث اللاعب الأرجنتيني الذي انتقل إلى هيبا تشينا فورتشن ، عن السبب الذي دفعه للخروج من برشلونة نحو الدوري الصيني في سوق الانتقالات المنصرم  حيث أكد أنه إنضم للدوري الصيني لأجل اللعب باستمرار  وانه طلب أن يعود للمشاركة في مركز خط الوسط .

وتابع ماسكيرانو : ” أعرف أن خورخي سامباولي ، مدرب المنتخب الأرجنتيني ، يتابع مباريات الدوري الصيني ، وأود أن أثبت له أحقيتي بتمثيل منتخب بلادي في نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف المقبل ” .

يذكر أن خورخي سامباولي قام باستدعاء خافيير ماسكيرانو لخوض مبارتين وديتين في الشهر الجاري ، أمام منتخب إيطاليا وإسبانيا .