كرة القدم : كمال إيدير لـ'نسمة سبور': أعددنا إستراتيجية مُحكمة لإعادة هيكلة النادي الإفريقي

كمال إيدير لـ'نسمة سبور': أعددنا إستراتيجية مُحكمة لإعادة هيكلة النادي الإفريقي

كمال إيدير لـ'نسمة سبور': أعددنا إستراتيجية مُحكمة لإعادة هيكلة النادي الإفريقي

أكد كمال ايدير الرئيس الأسبق للنادي الإفريقي أن الوضعية الصعبة التي يمر بها النادي تحتم مراجعة القانون الأساسي للنادي في الجلسة القادمة، حتى لا تتكرر المهازل التي عاشها جماهير الأحمر والأبيض في السنوات القليلة الماضية.

وقال ايدير في تصريح لـ''نسمة سبور'' اليوم الخميس 4 جوان 2020، إن تنقيح القانون الأساسي سيحمي النادي من الهزات التي عاشت على وقعها جماهير الإفريقي ومثّلت كابوسا مزعجا للجميع.
وأضاف إيدير الذي تُوج معه النادي الإفريقي بالبطولة موسم 2007/2008، وعرف معه استقرارا على جميع الأصعدة، أنه تم إعداد إستراتيجية متكاملة للنهوض بالنادي في الفترة القادمة تضمن له الاستقرار خاصة على مستوى المادي.
وشدّد على أن الهدف الأساسي هو إعادة الاعتبار للنادي وجماهيره بعد هذه الفترة الصعبة، مشددا على أن ذلك يتطلب حزاما ماليا يُخرجه من متاهة القضايا المتراكمة ويوفر له استقرارا على المدى الطويل.
وأكد كمال ايدير أنه في تواصل دائم مع الرؤساء القدامى والتشاور معهم حول الفترة القادمة التي ستشهد مرحلة انتقالية بعقد جلستين واحدة تقييمية وأخرى انتخابية، مبديا تحفظه على فحوى المشاورات.
وأشار إلى أنه يجب العمل على توفير موارد مالية قارة مثلما كان في عهدته عن طريق الاستثمار في منتجات النادي، إضافة إلى تطوير الإستراتيجية الاتصالية والانفتاح على بعض تجارب الأندية الأخرى في الجانب التسويقي.
وأبدى ايدير انزعاجه من ظهور بعض الوجوه المحسوبة على النادي الإفريقي في وسائل الإعلام لتصفية حسابات ضيقة ونشر غسيل النادي دون التفكير في عواقب ذلك.