الحكم كريم الخميري يكشف حقيقة تعرضه لمحاولة رشوة أو ضغوطات بين شوطي مباراة الترجي و النجم


الجمعة 2 مارس 2018 - 18:18

كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الجمعة 2 مارس 2018 أنها قامت باستدعاء الحكم كريم الخميري  وكامل الطاقم التحكيمي والمراقبين والمنسق العام لمباراة الكلاسيكو بين الترجي والنجم ضمن الجول 16 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم على خلفية التهم الموجّهة من طرف النجم الرياضي الساحلي حول شبهة الإرتشاء والتلاعب بنتيجة المباراة.

واكدت الجامعة في بيان لها أنّ الحكم وكامل أعضاء الطاقم التحكيمي نفوا قطعيا التعرّض لأي تأثيرات خارجية من أجل تغيير متعمّد لنتيجة المباراة، وأكّدوا عدم تعرّضهم لأي إكراه أو ترغيب أو رشوة أو محاولة رشوة بأي وسيلة كانت، حسب نصّ البيان.

و أوضحت الجامعة أن طاقم التحكيم تمسك بشكل تام على أنّه لم ترد على أي منهم مكالمة هاتفية بين الشوطين من أي مسؤول من هيكل رياضي أو جمعية ولم يدخل عليهم أي فرد لحجرة ملابس الحكام.'' وأبدوا استعدادهم لكلّ أنواع التثبت والتقصي ، حسب البيان.

وطالبت الجامعة في المقابل كل من يملك أدنى ملف أن يتقدّم به لمصالحها ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية  ضد كل من تثبت عليه أدنى تهمة ومهما كانت صفته، وفق بيان الجامعة مشيرة إلى أنّها ستقوم بمدّ كلّ الجهات الوطنية المعنية والإتحاد الدولي لكرة القدم بكل التقارير والتحريرات المصاحبة والخاصة بهذا الملف.