الربطة الأولى: العلامة الكاملة للمضيفين بإستثناء المنستير.. والترجي يواصل التفرد بالصدارة


الجمعة 2 مارس 2018 - 17:21

شهدت مباريات الدفعة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي اقيمت اليوم 2 مارس 2018 تسجيل 4 أهداف فقط في 4 مباريات كاملة حيث نجحت 3 فرق مضيفة في الفوز على ارضها في مقابل فوز وحيد خارج القواعد كان للترجي الرياضي على حساب الإتحاد المنستيري. 

ونجح نجم المتلوي في تحقيق الفوز الأول منذ 6 جولات بعد الإنتصار على ضيفه مستقبل قابس بنتيجة 1-0 سجله أيمن العياري في الدقيقة 25 ليرفع بذلك فريق عاصمة المناجم رصيده إلى 24 نقطة في المرتبة التاسعة في حين تجمد رصيد الجليزة عند النقطة 25 في المرتبة الثامنة .

من جهته نجح الملعب التونسي في تحقيق الفوز على ضيفه أولمبيك مدنين بهدف وحيد سجله سيف الدين العكرمي من مخالفة مباشرة في الدقيقة 75 لترفع البقلاوة رصيدها إلى 26 نقطة في المرتبة السادسة في حين إنقاد أبناء مدنين إلى الهزيمة الثانية على التوالي ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة 15 في المرتبة 13 . 

وحقق الملعب القابسي إنتصارا في الدقائق الأخيرة على ضيفه النادي البنزرتي بهدف محمد أمين النفزي في الدقيقة 90 من ضربة جزاء لترفع الستيدة رصيدها 22 نقطة في المرتبة 11 وهو نفس رصيد النادي البنزرتي. 

يذكر أن هذه المباراة شهدت إقصاء مدافع النادي البنزرتي مهدي الرصايصي. 

وحقق الترجي الرياضي الفوز على مضيفه الإتحاد المنستيري بنتيجة هدف لصفر في مباراة أعلن حكمها أسامة رزق الله نهايتها قبل إنتهاء الوقت القانوني بعد تكرر رمي المقذوفات من جماهير الإتحاد المنستيري إحتجاجا على أداء الحكام. 

وسجل طه ياسين الخنيسي الهدف الوحيد للترجي الرياضي في الدقيقة 42.