بايرن مونيخ يكشف موعد عودة نوير للملاعب


الخميس 1 مارس 2018 - 23:37

كشفت مصادر صحفية ألمانية اليوم الخميس 1 مارس 2018 أن حارس بايرن مونيخ مانويل نوير يعمل بكل قوة من أجل العودة للمستطيل الأخضر قبل منافسات كأس العالم ، في روسيا الصيف المقبل.

وكشف كارل هانز رومينيجه المدير التنفيذي لبايرن ميونخ الألماني موعد عودة مانويل نوير من الإصابة ، حيث أدى تفاؤله بإمكانية مشاركة نوير في المونديال الروسي .

وقد رومنيجيه في تصريحات نقلتها صحيفة ” بيلد ” الألمانية أن نوير في حالة بدنية وذهنية جيدة معبرا عن تفائله بقدرته على العودة لخوض المباريات قبل نهاية الموسم الجاري متمنيا تواجده لحراسة عرين المنتخب في كأس العالم .

واضاف رومينيجه : ” نوير قضى عدة أيام على سبيل العطلة في تايلاندا ، وسيعود قريباً للتدريبات الجماعية للفريق ” .

يذكر أن معاناة نوير بدأت بعد تعرضه لإصابة في قدمه اليمنى خلال حصة تدريبية في نهاية مارس من العام الماضي ، حيث تعرض لشرخ في مشط قدمه ، وجرى تركيب مسمار فيه لتثبيته ، بيد أن ذلك لم يجدِ نفعاً ، إذ لاحقته إصابة جديدة في مدريد يوم 18 أبريل 2017 أثناء مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني ، وانكسر مشط قدمه في موضعين ، قبل أن يخضع لعملية جراحية في شهر سبتمبر المنصرم ليغيب عن الملاعب منذ ذلك الوقت .

وأثارت إصابة مانويل نوير جدلاً واسعاً حول أحقية الحارس البافاري في أن يكون الحارس الأساسي للمنتخب الألماني في كأس العالم ، في ظل تألق مارك أندريه تير شتيجن مع برشلونة .