محامي أبوبكر آليو: هيئة النادي البنزرتي تجاهلتنا.. ولست سعيدا بحذف النقاط من رصيد الفريق


الخميس 1 مارس 2018 - 22:54

كشف جوني برتشوس محامي اللاعب أبو بكر أليو اليوم الخميس 1 مارس 2018 أنه لم يتوقع أن يصل الأمر إلى حد حذف نقاط من رصيد النادي البنزرتي على خلفية عدم قيام الهيئة المديرة المديرة بدفع مستحقات اللاعب رغم المهلة التي منحها له الإتحاد الدولي لكرة القدم مشيرا إلى أنه كان يتوقع فض النزاع بالإتفاق. 

و أكد محامي اللاعب أنه فعل كل ما باستطاعته للتوصل الى حل ودي مع النادي البنزرتي، حتى قبل ان تصل المسألة الى الفيفا مشيرا إلى أن هيئة الفريق لم تكن عادلة معه و قامت بتجاهل مراسلته وحتى عندما دخلت الفيفا على الخط تجاهلتها ايضا في البداية.

و أوضح المحامي انه حتى بعد صدور القرار، حاول  الاتصال بالفريق لتسوية هذه الاشكالية. لكن تعذر الوصول الى اتفاق يرضي الطرفين رغم أن آليو انتقل من موضع ضعف قبل صدور القرار إلى موضع قوة بعد صدور قرار الفيفا .

و كشف محامي اليو عن موقفه بعد سحب النقاط من رصيد الفريق  حيث أكد أنه ليس سعيدا بذلك مشيرا إلى أنه حزين لأن النادي سيخسر 6 نقاط رغم انه  عندما كان في النادي، كان يتعرض لمعاملة سيئة من الهيئة السابقة التي رفضت  ذات مرة مدّه بتصريح يسمح للاعب بمغادرة تونس واساؤوا معاملته كثيرا وهذا ما جعله يتجه لتقديم شكاية لأنه شعر بالإهانة واللامبالاة حسب تعبيره .
و قال المحامي انه عرض على إدارة النادي البنزرتي تقسيط المبلغ الى دفوعات  لحل المشكلة وديا لكنهم رفضوا على حد تعبيره.