أهدر 15 نقطة إيابا: الأزمة المالية 'تغتال' آمال الصفاقسية.. وخماخم في قلب الاتهامات الجماهيرية


الخميس 1 مارس 2018 - 19:27

فشل النادي الرياضي الصفاقسي في متابعة سلسلته الايجابية لمرحلة الذهاب حيث خسر الفريق 15

نقطة كاملة من أصل 21 وهو ما جعله يتدحرج إلى المركز الرابع بفارق خمس نقاط عن صاحبي المركز الثاني النادي الإفريقي والنجم الساحلي و10 نقاط كاملة عن الترجي الرياضي المتصدر والذي يلاقي غدا مضيفه الاتحاد المنستيري.
نادي عاصمة الجنوب قد يواصل سقوطه الحرّ في صورة انتصار فريق عاصمة الرباط على ضيفه نادي باب سويقة ذلك أنه سيصبح في المركز الخامس بما أنه لا يتقدم على الاتحاد في الترتيب إلا بنقطة يتيمة.
وضعية السي أس أس وخاصة بعد هزيمة اليوم أمام النجم الساحلي جعلت الأمور تخرج عن السيطرة حيث طالت الانتقادات الجماهيرية الجميع تقريبا فيما نال المنصف خماخم القسط الأوفر منها خصوصا بعد أن فشل في ضخّ السيولة اللازمة لخلاص أجور ومنح اللاعبين.
غياب المال أثّر بشكل واضح على وضعية الفريق خصوصا أنّ الأجور تأخرت كثيرا وهناك من لم يتلق أجره لأربعة أشهر أو يزيد الأمر الذي فسّر به الأحباء تردّي النتائج في مرحلة الإياب التي كان خلالها "السي أس أس" رابع أسوأ فريق في الرابطة المحترفة الأولى بعد أولمبيك مدنين (نقطتان) ونجم المتلوي (3 نقاط) والملعب القابسي (5 نقاط) وجميعهم تنقصهم مقابلة لحساب هذه الجولة.
أحباء النادي الصفاقسي عابوا على رئيس الفريق أيضا عدم تعاقده مع مدرب كبير خصوصا مع الانتدابات القيمة التي تم إنجازها في الميركاتو فيما لامه آخرون على إضاعة فرصة التعاقد مع الفرنسي برتران مارشان الذي يصنع مجد النادي الإفريقي منذ عودته إلى مركب المرحوم منير القبايلي.