عادل الشاذلي يلاحق خطة مدرب مساعد بالرجاء البيضاوي


الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 14:28

تقدّم اللاعب الدولي السابق عادل الشاذلي إلى هيئة الرجاء البيضاوي بطلب اعتماده مدربا مساعدا إلى جانب الاسباني غاريدو.
 

مدرب الرجاء والذي عمل سابقا على رأس الأهلي المصري طالب في وقت سابق بتغيير مساعده المغرب عادل الراضي بسبب غياب الانسجام الكافي بين الرجلين، وهو ما تمت الاستجابة له من قبل هيئة الفريق التي انطلقت في البحث عن فني يعمل إلى جانب غاريدو. 
الشاذلي ومنط اعتزاله اللعب تحصل على الدرجة التدريبية الأولى (uefa A) من طرف الاتحاد الدولي وخاض تجربة تدريبية خاطفة مع إحدى الأندية الفرنسية الهاوية، وتوزعت مسيرته الطويلة لاعبا بين البطولات الفرنسية والسويسرية اوالألمانية بالاضافة إلى البطولة التونسية مع النجم الساحلي (2010/2012) وكان الرجاء البيضاوي آخر محطة له قبل الاعتزال سنة 2013. 

الصحافة المغربية أوردت على لسان عادل الشاذلي قوله بأنه يريد وضع خبرته الطويلة التي ناهزت العقدين من الزمن على ذمة المدرب الاسباني، لاسيما وأن هذا الأخير يبحث عن مساعد له خبرة واسعة وخبير بأجواء الفريق، المواصفات التي يحوزها لاعب المنتخب التونسي سابقا. 

للتذكير فإن عادل الشاذلي لعب مع المنتخب التونسي بين سنتي 1996 و2012 تاريخ مغادرته لتربص المنتخب الذي يسبق المشاركة في  "كان الغابون وغينيا الاستوائية"، وسبق له أن أدلى بتصريحات خطيرة على إحدى القنوات الفرنسية بخصوص ما رافق تربص المنتخب من تجاوزات بعض اللاعبين في تلك الفترة.