كأس فرنسا: دي ماريا يقود سان جرمان الى نصف النهائي


الأربعاء 28 فبراير 2018 - 23:29

أظهر الجناح الأرجنتيني انخل دي ماريا أنه قادر على سد الفراغ الذي سيتسبب به غياب النجم البرازيلي نيمار عن باريس سان جرمان بسبب الاصابة، بقيادة النادي الباريسي الى نصف نهائي مسابقة كأس فرنسا من خلال تسجيله ثنائية ضد مرسيليا في مباراة حسمها صاحب الأرض بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة اليوم  الاربعاء 28 فيفري 2018 على "بارك دي برينس".
 

وأكد سان جرمان "بطل المواسم الثلاثة الأخيرة" تفوقه على ضيفه وغريمه اللدود مرسيليا الذي حل مجددا في العاصمة بعد أربعة أيام على خسارته أمام رجال المدرب الإسباني اوناي ايمري صفرء3 ايضا في المرحلة 27 من الدوري الذي يتصدره ايضا النادي الباريسي.
وكرس سان جرمان تفوقه التام على ضيفه الذي لم يخرج فائزا من مواجهات الفريقين منذ 17 نوفمبر 2011 بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة بملعب فيلودروم.
ويأتي تأهل سان جرمان الى دور الأربعة بعد اعلانه عن خضوع نجمه البرازيلي نيمار لعملية جراحية في البرازيل هذا الأسبوع من أجل معالجة التواء في الكاحل وشق في مشط القدم تعرض لهما في نهاية الأسبوع خلال مباراة الفريقين، ما سيحرم النادي الباريسي من خدماته في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا ضد ريال مدريد الإسباني حامل اللقب.

ويواجه سان جرمان يوم الثلاثاء القادم نادي ريال مدريد الاسباني بملعب "بارك دي برينس" في مباراة صعبة للغاية، لاسيما بعد خسارته ذهابا في مدريد بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

واكد النادي الباريسي في بيان مساء اليوم: "بعد فترة علاج أولية لثلاثة أيام بحسب بروتوكول طبي صارم، تم اتخاذ قرار مشترك بين الجهازين الطبيين لباريس سان جرمان والمنتخب البرازيلي"، مضيفا "بالتوافق مع اللاعب، تقرر ان يخضع نيمار جونيور لعملية جراحية في البرازيل في نهاية الأسبوع"، موضحا ان العملية سيجريها الأسمر، برفقة طبيب متخصص من سان جرمان هو "البروفسور سايان".