إتحاد جدة السعودي في أزمة بسبب أحمد العكايشي


الأربعاء 28 فبراير 2018 - 19:05

كشفت مصادر صحفية سعودية اليوم الأربعاء 28 فيفري 2018 أن نادي إتحاد جدة السعودي يعيش على وقع أزمة وورطة وحيرة من أمره فيما يتعلق بمسألة الإبقاء على المهاجم التونسي أحمد العكايشي أو الموافقة على رحيله في بداية الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة المواطن السعودية أن إتحاد جدة سيظطر نظرا لفشله في المنافسة على لقب البطولة السعودية هذا الموسم للبحث عن لاعبين جدد لضمهم للفريق في مقابل التخلي عن أحد لاعبيه الأجانب. 

واشارت الصحيفة أن إدارة الفريق لن تستطيع التخلي عن التشيلي فيلانويفا نظرًا لتجديد عقده مع الفريق مؤخرًا و المصري محمود كهربا الذي لم تتم مفاتحته في مسألة التجديد ليصبح على أعتاب الرحيل عن صفوف الفريق السعودي وهو ما سيجعل إدارة الفريق أمام ضرورة التخلي عن العكايشي.

واوضحت ذات المصادر أن العكايشي هو الأزمة الفعلية أو العقبة الوحيدة أمام مسؤولي الاتحاد، حيث إن المجلس الجديد سيكون في حيرة من أمره نظرًا لأن عقده سينتهي بنهاية موسم 2018-2019.

وفي حالة الاستغناء عن خدمات العكايشي فإن مجلس إدارة الاتحاد سيكون مطالبًا بسداد راتبه كاملًا للموسم التالي والذي تقدر قيمته بمليون يورو، وذلك في حالة فشل النادي في التوصل إلى اتفاق مع العكايشي لإنهاء العقد بالتراضي.

يذكر أن نادي الاتحاد تعاقد مع العكايشي في جويلية 2016 بعقد مدته ثلاث سنوات لينتهي في العام القادم.