البطولة الألمانية: قارورة الماء التي تسببت في هدف طريف تباع في مزاد خيري! (فيديو)


الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 23:28

شهدت مباريات الدرجة الثانية الألمانية الأسبوع الماضي حادثة طريفة أصبح من خلالها حارس مرمى فريق دويسبورغ مارك فليكين أشهر حارس مرمى في هذا الأسبوع بعد الهدف الكوميدي الذي استقبله مرماه  أثناء مواجهة فريق إنجولشتاد في إطار منافسات هذه البطولة. 

و جاء هذا المشهد الكوميدي عندما سجل دويسبورغ هدفاً ألغاه الحكم دون أن يعرف فليكين أن الهدف تم إلغاؤه، فذهب إلى داخل مرماه ليشرب من زجاجة كان قد وضعها هناك، واعتقد أن الوقت يكفي لذلك، لكن إنجولشتاد لعب الكرة بسرعة دون أن ينتبه الحارس، واستغل شتيفان كوتشكه هذا الموقف ليسجل هدفاً في المرمى الخالي، وعندما انتبه حارس المرمى كان كوتشكه يحتفل بالهدف.

و أصبح مارك فليكين مشهوراً بسبب هذا الهدف كما اكتسبت الزجاجة أيضاً شهرة كبيرة بعد تسببها في أغرب أهداف الموسم وأحد أغرب الأهداف في تاريخ كرة القدم وهو ما جعل النادي يقرر أن يستغلها في أعمال الخير، وذلك عن طريق عرضها للبيع في مزاد لصالح مؤسسة خيرية تدعم الأطفال غير القادرين وتساعدهم على حضور المباريات.

وفي تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، أكد فليكين أنه كتب التاريخ مع هذه الزجاجة وأن الحكاية ستصبح أجمل بهذا العمل الخيري.