سيف الدين الجزيري على رادار الإسماعيلي المصري


الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 21:43

كشفت مصادر صحفية مصرية اليوم الثلاثاء 27 فيفري 2018 أن اللاعب التونسي لفريق طنطا المصري سيف الدين الجزيري دخل دائرة حسابات نادي الاسماعيلي تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأكد موقع "يوروسبورت عربية" أن المدرب البرتغالي للاسماعلي المصري بيدرو بارني أشاد بالمستوى الذي ظهر عليه سيف الدين الجزيري في مباراة طنطا والاسماعيلي، وذلك على هامش جلسته مع رئيس الفريق ابراهيم عثمان لبحث أسباب تراجع نتائج الفريق. 

واشارت ذات المصادر إلى أن بيدرو طلب من رئيس الإسماعيلي ضرورة التعاقد مع الجزيري في الصيف القادم، لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في مركز قلب الهجوم، في ظل عدم وجود سوى الكولومبي دييجو كالديرون الذي يرغب في الرحيل عن الدراويش وشكري نجيب، فضلا عن عدم قناعاته بمستوى المالى موسى كمارا، مؤكدا أن اللاعب قادر على قيادة هجوم الدراويش الموسم القادم. 

يذكر ان سيف الدين الجزيري انتقل إلى نادي طنطا في بداية هذا الموسم قادما من النادي الافريقي لمدة ثلاث سنوات حيث ظهر بمستوى متميز و نجح في إحراز 6 أهداف مع الفريق في بطولة الدوري.

وتلقى اللاعب عرضا من نادي انطاليا سبورت التركي في جانفي الماضي، ولكن إدارة نادي طنطا رفضت رحيله نظرا لحاجة الفريق لجهوده في الفترة القادمة.