البطلة البارالمبية سمية بوسعيد تُوجه نداء استغاثة لرئيس الحكومة


الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 12:26

وجهت البطلة البارالمبية سمية بوسعيد مراسلة عاجلة لرئيس الحكومة تطالب من خلالها برفع المظلمة التي تتعرض لها والتصدي لما وصفته بـ"التعسف" من طرف رئيس الجامعة التونسية للمعوقين محمد المزوغي بعد رفضه تمكينها من المنحة التي خصصتها لها الوزارة من أجل الاستعداد للاستحقاقات الرياضية التي تنتظرها.

وأكدت بوسعيد لـ''نسمة'' اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 أنها ضاقت ضرعا من العراقيل التي تواجهها رغم الوعود التي تلقتها من رئيس الحكومة عند استقباله للأبطال المتوجين في بطولة العالم الصيف الماضي.

وأضافت صاحبة الميدالية الذهبية في الألعاب البارالمبية 2016 وفضية بطولة العالم بلندن في جويلية 2017 أنّ وزارة شؤون الشباب والرياضة حوّلت المنحة المُخصصة لها من أجل إجراء التربصات إضافة للمبلغ المُخصص لمدربها والأخصائي الطبيعي منذ الشهر الماضي لكنّ رئيس جامعة المعوقين محمد المزوغي وأمينة المال نوفل أرناؤوط رفضا تمكينها من مستحقاتها وتهربا من مسؤولياتهما وفق تعبيرها.

من جهة ثانية أكدت بوسعيد أنّ تأخر صرف مستحقاتها المالية دفعها إلى تأجيل الدخول في تربص عين دراهم استعدادا للاستحقاقات الهامة التي تنتظرها، داعية رئيس الحكومة إلى التدخل العاجل ورفع المظلمة حسب ما ورد في مراسلتها.