زيدان يأمل في عودة نيمار من الإصابة ليواجه ريال مدريد


الاثنين 26 فبراير 2018 - 22:02

تمنى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن يتعافي البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان من الإصابة قبل مباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين الفريقين في السادس من مارس المقبل.

وشوهد أغلى لاعب في العالم يبكي بعد أن أصيب في الفوز بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد أمس الاحد 25 فيفري 2018 على أولمبيك مرسيليا وخرج محمولا على محفة ما اضطر باريس سان جيرمان لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد استنفاد التغييرات الثلاثة.

وقال أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان إنه يرغب في الاحتفاظ بالتفاؤل إزاء عودة لاعبه البرازيلي المنتقل مقابل 222 مليون يورو (273 مليون دولار) أمام ريال مدريد حيث سيسعى متصدر الدوري الفرنسي لقلب تأخره بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف ذهابا لتجنب الخروج المبكر من البطولة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه أمام اسبانيول في الدوري الإسباني غدا الثلاثاء 27 فيفري 2018 "لا أحب مشاهدة اللاعبين يصابون لكنني أتمنى عودته للمشاركة في المباراة. لا أرغب أبدا أن يغيب أي لاعب عن مباراة كرة قدم بسبب الإصابة.

"لا أعتقد أن (إصابة نيمار) سيكون لها تأثير كبير على المباراة لأن باريس سان جيرمان دائما ما يكون عنده البديل المناسب. كنت أشاهد المباراة وشعرت بحزن بالغ عندما رأيته (نيمار) يسقط مصابا".

ونشر نيمار صورة على انستجرام اليوم الاثنين لكاحله وقد غطته الضمادات دون أن يتحدث عن حجم الإصابة.

وسجل اللاعب البرازيلي 28 هدفا وصنع 16 لباريس سان جيرمان هذا الموسم رغم أنه قدم أداء مخيبا للآمال في مواجهة ريال مدريد قبل أسبوعين على ملعب سانتياجو برنابيو.