الترجي الرياضي: الجبالي جديد بن يحيى.. الشعلالي خارج الحسابات.. وبن شريفية يتعافى


الاثنين 26 فبراير 2018 - 19:11

فاز الترجي الرياضي اليوم الاثنين 26 فيفري 2018 وديا على حساب مستقبل سكرة في

مواجهة ودية تركت عديد الكؤشرات التي سيستفيد منها الإطار الفني لنادي باب سويقة قبل تنقل صعب هذا الخميس إلى ملعب مصطفى بن جنات لملاقاة الاتحاد الرياضي المنستيري.
أهم الملاحظات التي سجلها اللقاء هو مشاركة الحارس معز بن شريفية مع انطلاقة الشوط الثاني عوضا عن علي الجمل الذي كان أساسيا ما يعني أنه قد تجاوز الإصابة الخفيفة التي جعلته يغادر لقاء الوئام الموريتاني بعد 20 دقيقة.
الحارس الأساسي لنادي باب سويقة في لقاء الخميس المقبل سيحسم خلال ما تبقّى من تمارين هذا الأسبوع فالجمل على أتمّ الجاهزية في حين أثبتت الفحوصات الطبية سلامة زميله بن شريفية.
الملاحظة الثانية تمثلت في تواصل غياب لاعب الارتكاز غيلان الشعلالي الذي لم يخض أيّة دقيقة في اللقاء الودي ما يعني أن مشاركته في لقاء الاتحاد المنستيري لا تزال محل أخذ وردّ وإلا لمكنه خالد بن يحيى من بعض الدقائق.
آخر الملاحظات تعلّقت بتواجد مدافع المنتخب الوطني للأواسط عفيف الجبالي والظهير الأيسر أيمن بن محمد حيث كانا الوحيدين بين بقية العناصر ممن خاضوا 90 دقيقة كاملة.
الجبالي البالغ من العمر 18 سنة قدم مردودا محترما ويبدو أن خالد بن يحيى قد أعجب به ما يجعله يدخل حسابات مواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري سواء ضمن التركيبة المثالية أو ضمن العناصر الاحتياطية.