برتران مارشان: الاتفاق المبدئي مع النادي الصفاقسي حاصل


الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 11:04

أكد المدرب الفرنسي برتران مارشان في تصريح لموقع "نسمة سبور" اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017، أنه تلقى مقترحا رسميا من النادي الصفاقسي لتدريبه خلفا للبرتغالي جوزي داموتا. 
 


برتران مارشان المتواجد حاليا ببلاده أفاد بأن الاتفاق المبدئي حاصل مع هيئة المنصف خماخم في انتظار أن يصل غدا إلى تونس مع رئيس نادي عاصمة لمناقشة بعض الجزئيات من قبيل الاجرة وتركيبة الطاقم الفني وأهداف الفريق المستقبلية، قبل المرور إلى مرحلة الرسميات.
مارشان اختتم حديثه بأنه يعرف جيدا الكرة التونسية وبالتالي فإن الجلوس إلى طاولة الحوار سيكون أسهل على الطرفين رافضا الحديث عن تفاصيل أخرى. 
وكان مارشان قد درب في موسم 2005/2007  النادي الإفريقي، فالنجم الساحلي بداية موسم 2007/2008 توجه بالحصول على رابطة الأبطال الإفريقية والمشاركة في كأس العالم للأندية، أما تجربته مع المنتخب التونسي فلم تتواصل أكثر من ستة أشهر استهلها بهزيمة بالملعب الأولمبي بالمنزه أمام بوتسوانا (1/0) فالفوز أمام الطوغو بالعاصمة لومي بنفس النتيجة قبل التعادل مع الملاوي برادس (2/2) وهو ما عجّل بإقالته وتعيين مساعده أنذاك سامي الطرابلسي مدربا وطنيا إلى غاية 2013، موعد نهائيات الأمم الإفريقية بجنوب إفريقيا.