انفانتينو: "روسيا مستعدة بنسبة 99 في المائة لاستضافة كأس العالم"


السبت 24 فبراير 2018 - 09:43

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "جياني إنفانتينو" امس الجمعة 23 فيفري 2018 أن روسيا مستعدة بنسبة كبيرة لاستضافة نهائيات بطولة كأس العالم 2018.

وقال إنفانتينو، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الروسية (نوفوستي) ،"روسيا مستعدة بنسبة 99 في المائة لاستضافة كأس العالم لكرة القدم، وهي بصدد وضع اللمسات الأخيرة، والجميع سيتوجه إلى هناك لقضاء وقت رائع".

وتأتي تصريحات إنفانتينو قبل 3 أشهر ونصف على انطلاق أبرز حدث رياضي في سنة 2018، والذي يتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا غفيرا.

وبحسب الاتحاد الدولي لكرة القدم، فقد كان الإقبال على شراء تذاكر كأس العالم "هائلا"، حيث توصلت الفيفا في الفترة الأولى من المرحلة الثانية لعملية بيع التذاكر ،التي انتهت في 31 يناير الماضي ،بحوالي 5 ملايين طلب.

وأشارت الفيفا إلى أن أكبر عدد من الطلبات على التذاكر جاء من روسيا، تلتها ألمانيا والأرجنتين والمكسيك والبرازيل والبيرو وبولونيا ،ثم إسبانيا وكولومبيا والولايات المتحدة الأمريكية، وهولندا.

وتستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخها في الفترة ما بين 14 جوان و 15 جويلية المقبل ، بمشاركة 32 منتخبا من بينها 4 منتخبات عربية هي تونس والمغرب والسعودية ومصر .