طبب الاهلي السعودي: "العكايشي مطالب بزيارة طبيب نفسي"


الجمعة 23 فبراير 2018 - 10:09

يتعرض مهاجم المنتخب الوطني التونسي ونادي الإتحاد السعوديأحمد العكايشي في الأيام الأخيرة لهجوم من الصحافة السعودية وجمهور ناديه بسبب تواصل مسلسل إهدار فرص التهديف التي تتاح للاعب في كل مباراة وآخرها مواجهة نادي الفتح التي أضاع فيها ركلة جزاء فضلا عن الفرص الكثيرة التي أهدرها.

ونشرت صحيفة المدينة تحقيقا خاصا بأزمة العكايشي، اتصلت فيه بالأخصائي النفسي لأكاديمية شبان النادي الأهلي السعودي "فالح أبو رحيلة" الذي أوضح أن المهاجم التونسي وصل إلى مرحلة ”جلد الذات “.

وأضاف الأخصائي بأن حالة العكايشي بدأت تسوء بشكل كبير بسبب ابتعاده عن التهديف لفترة طويلة، وتضاعفت حدتها بسبب الهجوم الجماهيري، مؤكدا أن العكايشي وصل إلى مرحلة نفسية صعبة فيما يتعلق بكرة القدم، مشيرًا إلى أنه في هذه المرحلة يشعر بالتشتت الذهني، ويفكر فقط في التسجيل دون التركيز في الكيفية السليمة لذلك.

وأشار "فالح أبو رحيلة" إلى أن حل أزمة العكايشي الوحيدة هو الذهاب لأخصائي نفسي لمساعدته في الخروج من هذه الحالة والعودة إلى ثقته في نفسه مرة أخرى.

ويذكر ان العكايشي سيواجه فريق الشباب الذي يضم حارس المنتخب فاروق بن مصطفى اليوم بداية من الساعة (18:30) ضمن منافسات الدور الربع نهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.