الاتحاد المنستيري: مكرم البديري يعود واسكندر القصري لا يهمل ركلات الترجيح


الأربعاء 21 فبراير 2018 - 17:30

يستعيد الاتحاد الرياضي المنستيري يوم غد الخميس 22 فيفري 2018 حارسه مكرم البديري الموجود حاليا على ذمة المنتخب الوطني في تربص خاطف مخصص لفائدة حراس المرمى، شأنه في ذلك شأن منافسه في سباق الكأس النادي الرياضي الصفاقسي الذي يستعيد حارسه رامي الجريدي. 
 

حدة بين الشك واليقين...
يعمل الاطار الطبي بالاتحاد الرياضي المنستيري على تأهيل حمزة حدة للمشاركة في مباراة الكأس، ليبقى حضوره أساسيا في لقاء السبت على ملعب مصطفى بن جنات بين الشك واليقين ورهين تحسن حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة في مباراة الجولة الماضية مع نادي أولمبيك مدنين. حمزة حدة سبق له تقمص أزياء النادي الصفاقسي بين 2014 و2016.

الاستعداد لركلات الترجيح...
لم يهمل الإطار الفني للاتحاد المنستيري التدرب على ركلات الترجيح تحسبا من إمكانية الاحتكام لها أمام النادي الصفاقسي، اسكندر القصري درس جيدا أسلوب  المنافس القادم لعاصمة الرباط لفرض كلمته وإيقاف نزيف نتائجه السلبية ناهيك وأن نادي عاصمة الجنوب لم يرحم في الدور الماضي اتحاد بن قردان ودك شباكه برباعية نظيفة، الاتحاد كانت له الكلمة الأخيرة في آخر مباراة جمعته بالنادي الصفاقسي في الكأس عندما انتصر بهدفين دون مقابل موسم 2010/2011 بملعب قصر هلال، لكن للاتحاديين ذكرى قاسية في الكأس في نهائي 2009 وفي سنة 2001 عندما ترشح النادي الصفاقسي إلى الدور ربع النهائي في المنستير بالذات بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.