البطولة العربية للأندية البطلة لكرة القدم: مشاركة 32 فريقا عن طريق الدعوات في النسخة الاولى


الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 19:55

اعلن الاتحاد العربي لكرة القدم اليوم الثلاثاء 20 فيفري 2018 في الرياض ان 32 فريقا سيشارك في البطولة العربية للأندية البطلة في شكلها الجديد وستتم بطريقة الدعوات بالنسبة للنسخة الاولى.

واوضحت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم في اجتماعها الـ 64 اليوم الثلاثاء بالرياض برئاسة تركي بن عبد المحسن آل الشيخ ان الاعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهذه البطولة التي ستكون "الأضخم" و "الأكبر" من حيث الجوائز للفريق البطل وللفرق المشاركة سيكون خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

كما تم خلال اجتماع اللجنة التنفيذية وضع الآلية المناسبة التي سيتم اعتمادها في إطلاق البطولة العربية للأندية البطلة بنسختها وصورتها الجديدة.

واستعرض الاجتماع الذي جرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض بحضور النائب الاول لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الجزائري محمد روراوة وأعضاء اللجنة التنفيذية برامج وأنشطة الاتحاد خلال الفترة المقبلة حيث تمت مناقشة النظام الأساسي للاتحاد وفقاً للتعديلات الجديدة والذي ستتم المصادقة عليه في اجتماع الجمعية العمومية العادي القادم.

كما تم اعتماد التقريرين الإداري والمالي المعد من قبل الأمانة العامة للاتحاد واعتماد الميزانية التقديرية لعام 2018 بالإضافة إلى اعتماد لائحة الانضباط وتحديد موعد لاجتماع الجمعية العمومية العادي خلال شهر رمضان القادم في محافظة جدة.

يذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم يشهد مرحلة جديدة من التطوير والتغيير في كافة برامجه وأنشطته ومسابقاته وتعد بطولة الأندية باكورة البطولات التي من المنتظر أن تحظى بمشاركة غير مسبوقة وزخماً هو الأول من نوعه نظراً لعراقة الفرق المشاركة من أنحاء الوطن العربي.