مارشان: "تطبيق اللاعبين للتعليمات مابين الشوطين.. سر الانتصار في الدربي"


الأحد 18 فبراير 2018 - 19:09

اكد مدرب النادي الافريقي برتران مارشان اليوم الاحد 18 فيفري 2018 اثر نهاية المباراة بانتصار فريقه على الترجي الرياضي بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة اياب لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم، انه سعيد جدا بهذا الفوز، بعد دربي مثير.

وتابع مارشان في المؤتمر الصحفي اثر نهاية المباراة: "سعيد جدا لهذه الجماهير العريضة التي حضرت اليوم إلى ملعب رادس ولكل جماهير الفريق في كل بقاع العالم".

واضاف: "المباراة لم تكن سهلة والانتصار في الدربي، لا يمكن أن يحدث بسهولة.. في الشوط الأول، فقدنا التركيز والهدوء نوعا ما، ما كلفنا عديد البطاقات الصفراء، لكن اللاعبين عرفوا كيف يعودون للقاء، ويخرجون من هذا الشوط متعادلين بفضل روحهم الانتصارية وعزيمتهم الكبيرة".

وواصل قائلا: "خلال فترة الاستراحة، طلبت من اللاعبين الهدوء والمحافظة على تركيزهم وبالفعل حدث ذلك، ما جعلهم يصححون أخطاء التمركز، التي وقعوا فيها خلال الشوط الأول، فجاء الهدف الثاني ومع إقصاء مدافع الترجي شمس الدين الذوادي عرفنا كيف ننهي المواجهة بأريحية أكثر".

وأردف برتران مارشان: "إنها لحظات مؤثرة، وأنا أرى هذه الجماهير الكبيرة سعيدة من أجل فريقها.. أشكر اللاعبين على المباراة البطولية التي قدموها، وأشكر المسؤولين عن النادي الذين بذلوا كل ما في وسعهم لتوفير ممهدات النجاح لهذا الفريق الكبير".