دربي العاصمة: الترجي لحسم اللقب...والإفريقي لتحقيق ما عجز عنه البقية


الأحد 18 فبراير 2018 - 12:11

يحتضن الملعب الأولمبي برادس اليوم الأحد 18 فيفري 2018 على الساعة الثانية ظهرا قمّة لقاءات الجولة السادسة إياب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بقيادة الحكم الدولي هيثم قيراط.

ويدخل الترجي مباراة اليوم بهدف تحقيق الانتصار وحسم لقب البطولة خاصة أنه يبتعد عن أقرب ملاحقيه بـ11 نقطة وهو ما يُمثل دافعا معنويا للاعبين في مواجهة تُلعب عادة على تفاصيل بسيطة مثلما كان الشأن في أكثر من دربي.

وتشهد تشكيلة الترجي غياب المهاجم هيثم الجويني بعد حصوله على ورقة حمراء في لقاء الجولة الماضية أمام النجم الساحلي، بينما لا يمكن للمدرب خالد بن يحي التعويل على متوسط الميدان غيلان الشعلالي بسبب الإصابة إضافة إلى المدافع علي المشاني الذي أجرى عملية جراحية.

من جهته يسعى النادي الإفريقي إلى تحقيق الانتصار في مباراة الحقيقة بالنسبة للاعبين والمدربين خاصة أن اللقاء سيدور أمام جماهير الأحمر والأبيض مما يمنحهم دفعا معنويا لمواصلة سلسلة الانتصارات والمحافظة على حظوظه في اللعب من أجل المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا خاصة أن لقب البطولة ابتعد منطقيا.

ويبحث الإفريقي إلى إلحاق الهزيمة الأولى بالترجي الرياضي منذ بداية الموسم والعودة إلى الانتصارات في الدربي.

وتعرف تشكيلة النادي الإفريقي حضور جميع الركائز الأساسية باستثناء حمزة العقربي المصاب والجزائري بلخيثر الذي مازال يواصل برنامج التأهيل البدني.