البوندسليغا: بايرن ميونيخ يتجه نحو الاحتفاظ بلقبه


السبت 17 فبراير 2018 - 20:12

قطع بايرن ميونخ، متصدر البطولة الألمانية موقتا بفارق 21 نقطة عن أقرب ملاحقيه ، شوطا جديدا نحو الاحتفاظ بلقبه، وذلك بعدما حقق اليوم السبت 17 فيفري 2018  فوزه العاشر على التوالي على مضيفه فولفسبورغ ب 2-1 برسم منافسات الجولة 23 من البطولة الالمانية لكرة القدم.

ونجح بايرن ميونخ، الذي يقترب بشكل كبير من لقبه الثامن والعشرين في معادلة رقمه في بداية موسم 2015-2016. ففي مباراة اليوم، أراح مدرب الفريق، المخضرم يوب هاينكيس، عدة لاعبين أساسيين قبل استضافة بشيكتاش التركي الثلاثاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

وأجرى هاينكيس 8 تغييرات عن مباراته الاخيرة، فترك المدافع جيروم بواتنغ وماتس هوملس والنمساوي دافيد الابا والمهاجمين توماس مولر والبولندي روبرت ليفاندوفسكي متصدر ترتيب الهدافين على مقاعد البدلاء، مانحا الفرصة للمهاجم ساندرو فاغنر ولاعب الوسط سيباستيان رودي والمدافعين نيكلاس سولي والاسباني خافي مارتينيز.

وعاد الى صفوف بايرن لاعب وسطه الاسباني الدولي تياغو الكانتارا لتعافيه من اصابة ابعدته ثلاثة اشهر عن الملاعب، فيما غاب لاعب الوسط الاخر التشيلي ارتورو فيدال لايقافه.

ورفع بايرن ميونخ، حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، رصيده الى 59 نقطة بفارق 21 نقطة عن باير ليفركوزن الفائز على مضيفه هامبورغ 2-1، وفريق لايبزيغ الذي يختتم منافسات الدورة بعد غذ الاثنين في مباراة قوية على أرض اينتراخت فرانكفورت المتواجد في المرتبة الخامسة، و بفارق 22 نقطة عن بوروسيا دورتموند المتواجد في المرتبة الرابعة الذي يحل غدا الاحد ضيفا على بوروسيا مونشنغلادباخ.