زيدان: "تدريب ريال مدريد وظيفة تنطوي على الكثير من المتاعب"


السبت 17 فبراير 2018 - 19:18

قال مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم زين الدين زيدان اليوم السبت 17 فيفري 2018 إنه بدأ يشعر بثقل مهمة تدريب هذا الفريق الكبير لكنه نفى استعداده للرحيل الآن.

وأضاف مدرب الريال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال بيتيس في البطولة الإسبانية غدا "يمكن الوصول إلى مرحلة يكون التغيير فيها مطلوبا وذلك ينطبق على الجميع وليس المدرب فحسب".

وتابع يقول: "هذا ليس التوقيت لكنه سيحدث فهذه الوظيفة مرهقة وبالنسبة لي فإن أهم شيء هو التركيز على ما أقوم به حاليا من يوم لأخر وأريد إنهاء هذا الموسم ونحن ننافس على الألقاب فهذا كل ما أفكر به".

وحول لقاء بيتيس الذي يأتي عقب الفوز على باريس سان جيرمان في ذهاب دور ثمن النهائي لمسابقة رابطة الأبطال الأوروبية أكد زيدان قائلا: "فزنا بمباراة واحدة ونعلم أن أمامنا مباراة عودة لكن قبلها هناك 5 مباريات ونحن نستعد بشكل جيد رغم الوقت القليل أمامنا. لكن هذه هي الحياة وكل تفكيرنا في مباراة الغد" مشيرا إلى أنه سيعتمد على مبدأ منح الفرصة لكل اللاعبين للمشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة.

و يذكر أن زيدان يتعرض لضغط كبير هذا الموسم حيث لم يتمكن الريال حتى الآن من تقديم نفس العروض التي قدمها في السابق تحت قيادة "زيزو" وكل شيء أصبح يتوقف حاليا على الأداء في رابطة أبطال أوروبا.