فيراتي يكشف حقيقة رحيله عن باريس سان جيرمان


الخميس 15 فبراير 2018 - 21:21

كذب النجم الإيطالي ماركو فيراتي اليوم الخميس 15 فيفري 2015 جميع الشائعات والتكهنات التي تحدثت عن إمكانية رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي وانضمامه لنادي برشلونة الإسباني .

واكد فيراتي في تصريحات صحفية أنه لا يعلم إمكانية الانضمام لبرشلونة لكنه سعيد للغاية هنا في باريس ومؤمن بمشروع الفريق ويتمنى البقاء لفترة أطول  مضيفا :” ربما يقرر نادي باريس سان جيرمان بيعي في المستقبل ، لكن دعونا نرى ماذا سيحدث في المستقبل ” .

وعلق اللاعب الإيطالي على خسارة فريقه أمام ريال مدريد ، حيث قال ” تلقي الهدفين في الدقائق الأخيرة عقّد الأمور لم نُقدم مباراة سيئة أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة لكننا خسرنا بسبب تفاصيل صغيرة من الصعب أن أشرحها ” .

وتابع ” كرة القدم عبارة عن مجموعة تفاصيل صغيرة كان لدينا العديد من الفرص ولكن لم نُسجل ، من بين هذه التفاصيل عندما أبعد سيرجيو راموس الكرة بيده على الجانب الآخر الكرة لمست ركبة كريستيانو وذهبت للمرمى ” .

واختتم ” أثِق بهذا الفريق ، أظهرنا شخصية كبيرة حتى لو كانت النتيجة ليست جيدة الآن ليس لدينا ما نخسره سيكون علينا القتال كما لم نفعل من قبل لأن التأهل للدور المقبل ضرورة قصوى ” .