أنطونيو كونتي نادم على تجديد عقده مع تشيلسي الأنجليزي


الأربعاء 14 فبراير 2018 - 15:10

أكدت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الأربعاء 14 فيفري 2018 أن علاقة المدرب أنطونيو كونتي تأزمت مع مجلس إدارة تشيلسي بسبب عدم الاتفاق على الصلاحيات الممنوحة لكل جانب وخصوصاً من حيث اجراء التعاقدات.

وكشفت صحيفة “ديلي ريكورد” البريطانية أن نادي تشيلسي يعرف تماماً بأن وقته مع أنطونيو كونتي يقترب من نهايته ، لكن المدرب الإيطالي يرفض الإستقالة في الوقت الذي يرفض به النادي الإنجليزي إقالته بسبب قيمة فسخ العقد.

من جهته قال الصحفي دنكان كاسيليس الذي أعد تقريراً عن هذه الحالة : “المرة الأولى التي كتبت بها عن خلافات بين كونتي ومجلس إدارة نادي تشيلسي بشأن اجراء التعاقدات كان في مارس 2017 عندما اقتربوا من لقب الدوري الإنجليزي“.

واضاف نفس المصدر : “لقد سمعت لأول مرة من أشخاص مقربين من كونتي أنه لن يوقع عقداً جديداً مع تشيلسي إلا إذا حصل على وعود بشأن التعاقدات المناسبة واللاعبين الذين يعتقد أنه يحتاج إليهم للفوز في مسابقة دوري أبطال أوروبا“.

وتحدث دنكان كاسيليس حول موافقة كونتي على تجديد عقده في جوان الماضي واضاف : “كونتي لم يكن موافقاً على تمديد العقد ولكنه وافق لأن ذلك كان حلاً وسطاً للفوضى ، قيل لي بعد ذلك في وقت لاحق أن كونتي نادم جداً على تجديد عقده”.

وأردف قائلاً : “كونتي كان يسعى للرحيل خلال الفترة الماضية ولكنه لم يتمكن من ذلك ، السبب في ذلك أنه كان عليه أن يدفع للنادي مبلغ ضخم للغاية نتيجة قيامه بفسخ العقد ، لقد تحدثت إلى أشخاص مقربين من كونتي وأكدوا لي أن مشواره هناك انتهى”.