أولمبيك مدنين: لسعد معمر ينسحب.. و الجماهير تعتدي على عزيز الشتيوي وشقيق رئيس الفريق !


الأربعاء 14 فبراير 2018 - 12:59

علم موقع نسمة سبور اليوم الأربعاء 14 فيفري 2018 أن المدرب لسعد معمر قرر الإنسحاب من تدريب أولمبيك مدنين بعد الأحداث التي شهدتها أول حصة تدريبية تحت اشرافه. 

و يأتي قرار لسعد معمر حسب تأكيدات وكيل اللاعبين والمكلف بالانتدابات في الفريق وسيم التايب لموقع نسمة سبور بعد الأحداث التي شهدتها الحصة التدريبية للفريق حيث عمد عدد من أحباء الفريق إلى الإعتداء على اللاعب عزيز الشتيوي و التهجم لفظيا على المدرب و مطالبته بعدم إقحام اللاعب مالك الميلادي في تشكيلة الفريق. 

وأكد التايب أن اللاعب عزيز الشتيوي سيقوم برفع قضية عدلية ضد هذا المحب الذي قام بالإعتداء عليه مشيرا إلى أن كل الوجوه التي حضرت التدريبات يوم أمس ليست مألوفة ولم تحضر سابقا مباريات الفريق بل جاءت من أجل غاية معروفة وهي توتير الأجواء لصالح أطراف معينة. 

كما عمد عدد من أحباء الفريق خلال الحصة التدريبية ليوم أمس إلى الإعتداء على شقيق رئيس الفريق محمد السعيدي ما استوجب نقله إلى المستشفى. 

كما كشف وسيم التايب أن مساعد المدرب وليد العطوي رفض مواصلة المشوار في الفريق وخير الإنسحاب رغم عرض إدارة الفريق عليه أن يكون معوضا للمدرب لسعد معمر في صورة تأكيد انسحابه.