الرابطة تعفو عن الهيشري.. وتسلط غرامات بالجملة على أندية المحترفتين


الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 18:19

سلطت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة إثر اجتماعها الدوري اليوم الأربعاء 13 فيفري 2018 جملة من العقوبات على عدد من أندية الرابطتين المحترفتين.

وقررت معاقبة الشبيبة القيروانية، نادي اولمبيك مدنين والملعب القابسي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 7500 دينار لكل فريق بسبب العود للمرة الثانية في رمي المقذوفات.

كما تقرر توجيه توبيخ وتغريم كل من نجم المتلوي ب2500 دينار الهلال الرياضي الشابي واتحاد تطاوين ب3000 دينار لكل فريق وسكك الحديد الصفاقسي ب1500 دينار بسبب رمي القوارير وإشعال الشماريخ.

وتقرر معاقبة مسير المستقبل الرياضي بالمرسى صبري العياري بمقابلتين وخطية مالية ب1500 دينار من أجل التفوه بألفاظ البذيئة تجاه الحكم، والمسير بالنادي الرياضي بحمام الأنف محمد القيزاني بثلاث مقابلات وخطية ب1500 دينار من اجل العود في احتجاجاته المتكررة تجاه الحكم، والمسير بجمعية جربة مبروك الشريف بمقابلتين وخطية مالية ب1500 دينار من اجل احتجاجاته المتكررة تجاه الحكم.

وقررت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة عدم المؤاخذة في حق مدافع الاتحاد المنستيري وليد الهيشري، واستدعاء لاعب اتحاد تطاوين محمد أمين ذياب مع إيقافه عن اللعب إلى حين مثوله على مجلس التأديب والروح الرياضية.