فلورنتينو بيريز يستغل تواجد نيمار في مدريد لإقناعه بالإنضمام للريال


الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 13:00

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء 13 فيفري 2018 أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سيستغل تواحد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مدينة مدريد قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا، للتفاوض مع والده لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل. 

و أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن هناك اتصالاً بين فلورنتينو بيريز ووالد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، واتفق الثنائي على الجلوس في نفس غرفة اللاعب لإنهاء تفاصيل عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وأشرت الصحيفة إلى أن  ريال مدريد الإسباني، يريد التعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 25 عاماً، من نادي باريس سان سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل، ليحل محل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء.

وستدور المباراة، بين ناديي ريال مدريد مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء القادم والموافق 14 فيفري، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل اللوس بلانكوس.