روني يكشف أن رونالدو هو من طالب بإخراج فان نيستلروي من مانشستر يونايتد


الخميس 8 فبراير 2018 - 20:22

كشف لاعب مانشستر يونايتد السابق واين روني اليوم الخميس 8 فيفري 2018 أن المهاجم الهولندي السابق رود فان نيستلروي اضطر لمغادرة فريق الشياطين الحمر بناء على طلب من كريستيانو رونالدو بسبب سوء العلاقة بينهما حسب وصفه.

واكد واين روني أن نيستلروي كان يحصل على تمريرات من راين جيجز وديفيد بيكهام قبل أن يظهر كريستيانو رونالدو ولم يتلق منه أي مساعدة مؤكدا أن نيستلروي كان من أفضل الهدافين الذين لعب معهم معتقدا أنه شعر بالإحباط.

و أضاف روني : “في وقت لاحق لاحظنا جميعاً وجود مشكلة عميقة بين نيستلروي ورونالدو ، الأمر وصل إلى حد أن على أحدهما الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد وأعتقد أن المدرب أليكس فيرجسون اتخذ القرار المناسب جداً”.

وتأتي تصريحات مهاجم إيفرتون الحالي بعد اعتراف أليستر كامبل المدير الإعلامي السابق لرئيس الوزراء توني بلير في سيرته الذاتية بأن كريستيانو رونالدو كان وراء رحيل نيستلروي عن مانشستر يونايتد في عام 2006.

يذكر أن كريستيانو إلتقى مرة أخرى مع رود فان نيستلروي في ريال مدريد خلال موسم 2009-2010 ، لكنهما لم يلعبا سوية في نفس التشكيلة ، قبل أن يقرر اللاعب الهولندي السابق الرحيل إلى نادي هامبورغ الألماني.