كأس الكاف: إتحاد بن قردان ينتظر إجابة هلال جوبا حول موعد القدوم إلى تونس


الأربعاء 7 فبراير 2018 - 13:51

أكد مدرب إتحاد بن قردان سمير السليمي اليوم الثلاثاء 7 فيفري 2018 أن الفريق لم يتلقى إلى حد الآن أية إجابة من جانب فريق هلال جوبا (جنوب السودان) منافسه في الدور التمهيدي من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم المقرر ذهابه يوم السبت ببنقردان.

وأشار السليمي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء أن إدارة بن قردان اتصلت بالمنافس منذ يوم الاثنين للقيام بالإجراءات اللازمة المتعلقة بتنقله من تونس الى جربة وترتيبات الاقامة والتمارين لكنها لم تتحصل إلى حد الآن على أية اجابة.

وكشف السليمي أن مباراة الذهاب مقررة يوم السبت ببنقردان بداية من الساعة الثانية بعد الظهر وليس الجمعة مشيرا إلى أن الفريق بصدد الاعداد لهذا الموعد الهام في مشاركته القارية الاولى رغم غياب بعض العناصر الاساسية على غرار قائد الفريق ياسين بوفالغة والمدافع محمد امين بن اسماعيل والمهاجمين خالد يحيي ولسعد الجزيري الذين تبقى مشاركتهم في لقاء السبت مستبعدة.

وأوضح السليمي أنه لا يملك أية فكرة عن فريق هلال جوبا معربا عن اسفه لخروج الفريق من الدور السادس عشر لكاس تونس امام النادي الصفاقسي (0-4) مشددا على أن الهدف الاول للفريق هذا الموسم هو ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الاولى.