قرار غريب من أنطونيو كونتي بعد فضيحة هزيمة تشيسلي برباعية ضد واتفورد


الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 21:19

كشفت مصادر صحفية بريطانية اليوم الثلاثاء 6 فيفري 2018 أن المدرب الإيطالي لتشلسي الأنجليزي أنطونيو كونتي قرر إعطاء لاعبيه راحة ثلاث أيام بعد الهزيمة أمس أمام واتفورد بنتيجة 4-1 لحساب الجولة 26 من الدوري الإنجليزي، في نتيجة كارثية جديدة لكتيبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

واكدت ذات المصادر أن أنطونيو كونتي أعطى لاعيبي تشيلسي راحة بسبب المجهود الكبير وضغط المباريات في الأسابيع الأخيرة حيث تتوقع التقارير أن إدارة الفريق ستبقي على أنطونيو كونتي كمدرباً للفريق، على الأقل حتى نهاية الموسم أو عقب كأس العالم روسيا 2018 يوليو القادم.

وقال أنطونيو كونتي، أنه ليس تحت أى ضغوطات في تشيلسي، مؤكداً أنه مستعداً للرحيل اذا كانت هذه رغبة إدارة تشيلسي رغم أن تشيلسي يبقى بين أول 4 مراكز في الدوري الإنجليزي، محتلاً المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة.

ويستعد تشيلسي لمواجهة برشلونة في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا خلال هذا الشهر الجاري، حيث تلعب مباراة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج بلندن يوم 20 فيفري الحالي، قبل أن ينتقل تشيلسي إلى إسبانيا في مباراة الإياب يوم 14 مارس القادم على ملعب الكامب نو.