عرض خيالي من أحد الأندية الصينية لليونيل ميسي


الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 20:41

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء 6 فيفري 2018 أن الدوري الصيني لكرة القدم سيشهد تحطيم المزيد من الأرقام القياسية المالية في عالم كرة القدم ، وذلك في حال نجح أحد أنديتها في استقطاب ليونيل ميسي ، نجم نجوم نادي برشلونة وصاحب خمس كرات ذهبية ، في الفترة المقبلة .

وأكدت صحيفة ” موندو ديورتيفو ” أن ليونيل ميسي تلقى بالفعل عرضاً من الدوري الصيني في الصيف السابق ، إلا النجم الأرجنتيني فضل الاستمرار مع برشلونة وجدد عقده إلى غاية 2021 مع شرط جزائي يبلغ حوالي 700 مليون يورو .

واشار ذات المصدر أن مطامع الأندية الصينية لم تتوقف على الرغم من تجديد عقد ليونيل ميسي ، لا سيما فريق هيبي تشاينا فورشن الذي تعاقد سابقا مع إيزكييل لافيتزي من باريس سان جيرمان ، وخافيير ماسكيرانو قبل أسابيع قليلة من برشلونة .

واكدت موندو ديورتيفو أن نادي هيبي تشاينا فورشن مستعد لدفع الشرط الجزائي للأسطورة الأرجنتينية واستغلال صداقته مع خافيير ماسكيرانو وإيزيكييل لافيتزي للقدوم للدوري الصيني  مؤكدة أن الصين من أكثر بلدان العالم اكتظاظاً بالسكان وتريد أن تصبح قوة عالمية في كرة القدم ، إضافة لتطلعها للنمو الرياضي والإقتصادي من وجود النجوم بالصين ، لذلك فإن التعاقد مع ميسي سيدفعها نحو الهدف المأمول .

يذكر أن هيبي تشاينا فورشن يعد واحداً من أثرى الأندية في الدوري الصيني ، حيث جعل من إزيكييل لافيتزي صاحب أعلى راتب في العالم بحوالي 585 ألف يورو أسبوعياً .