كرة القدم : كأس قطر

نهائي كأس قطر: مدرب السد يؤكد جاهزية فريقه لكسب اللقب

نهائي كأس قطر: مدرب السد يؤكد جاهزية فريقه لكسب اللقب

أكد الإسباني "تشافي هيرنانديز" مدرب فريق السد جاهزية الفريق للعب نهائي كأس قطر 2020 أمام فريق الدحيل غدا الجمعة .

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهة الدحيل " النهائي يعني لنا الكثير في السد، وفريقنا يمتلك إمكانيات كبيرة للظفر بهذا اللقب وقد استعددنا للمباراة من خلال تدريبات جيدة، بعد أن خضنا نصف نهائي مميز أمام الريان .. ربما كانت المباراة الأفضل لنا هذا الموسم".

وأضاف " نريد الفوز بلقب الكأس الثاني بعد كأس الشيخ جاسم (السوبر)، ولدينا لاعبون مميزون، وندرك أن الدحيل يعتبر من أفضل الفرق في قارة آسيا، وسنكون جاهزين للمباراة " .

وقال تشافي إن الأرقام هذا الموسم تدل على أن السد كانت لديه الأفضلية على الدحيل، ولكن مباراة النهائي مختلفة " نحترم الدحيل ونعرف أنه فريق صعب للغاية، فقد فاز بالعديد من الألقاب في المواسم العشرة الأخيرة وستكون مواجهة صعبة ومستعدون لها " .

وقال تشافي " قبل مواجهة الريان ذكرت بأنها مباراة ثأرية لأنه فاز علينا في آخر مواجهة بالدوري، والآن سنواجه الدحيل الذي فاز علينا في آخر مواجهة أيضا، ولذلك فهي مباراة ثأرية، ولكن هناك اختلاف فأمام الريان كنا نلعب في نصف النهائي والآن سنلعب من أجل اللقب وسنقاتل لتحقيق هذا الهدف أمام أحد أقوى الفرق في قارة آسيا " .

من جانبه، أكد حسن الهيدوس لاعب السد أن المباراة ستكون صعبة "لأننا سنواجه واحدا من أفضل الفرق في المنطقة".

واوضح "الوصول إلى مستوى عال أمر صعب، لكن الأصعب هو المحافظة عليه، ولذلك نتمنى كلاعبين أن نحافظ على المستوى الذي قدمناه في آخر مباراتين، وهدفنا هو تقديم كل ما نملك من أجل تحقيق الفوز باللقب لإسعاد جماهيرنا " .