الرابطة المحترفة الأولى: الترجي لمواصلة هيمنته..والمنستير لفك عقدة الـ10 سنوات


السبت 21 أكتوبر 2017 - 13:30

يلتقي الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت 21 أكتوبر 2017 ضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري لحساب الجولة السابعة من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، حيث تمثل المباراة فرصة مهمة لأبناء المدرب فوزي البنزرتي من أجل تكريس هيمنتهم على الضيوف في السنوات الأخيرة إضافة إلى تعزيز مركزهم في الصدارة وتحقيق الانتصار الخامس.

من جهته سيكون الاتحاد الرياضي المنستيري أمام امتحان صعب لتأكيد الوجه المرضي الذي ظهر به منذ بداية الموسم مع المدرب اسكندر القصري الذي تمكن من تحقيق انتصارين وثلاثة تعادلات مقابل هزيمة وحيدة ليحتل المرتبة السابعة بتسع نقاط.

زملاء وليد الهيشري سيسعون في هذه المباراة إلى  تجديد العهد مع الانتصارات أمام الترجي، حيث يعود آخر فوز للمنستير كضيف إلى 4 فيفري 2007 بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف بقيادة المدرب سمير الجويلي.

أرقام من مواجهة الفريقين:

التقى الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري في 84 مناسبة في البطولة الوطنية كانت فيها الغلبة للأحمر والأصفر بواقع 45 انتصار مقابل 30 تعادل و 9 انتصارات للمنستير.

وسجل الترجي 145 هدفا في شباك المنستير بينما قبلت شباكه 65 هدفا، وحلّ الاتحاد المنستيري كضيف على الترجي في 42 مناسبة خسر منها 36 وتعادل وانتصر في 3.

ويعود ٱخر موسم تقابل فيه الترجي والاتحاد لموسم 2014/2015 قبل نزول الاتحاد للدرجة الثانية، حيث  تعادلا ذهابا 0ـ0 قبل ان يفوز الترجي ايابا في المنستير بهدفين لهدف واحد.

يذكر أن الترجي لم ينهزم في آخر 12 مواجهة أمام الاتحاد المنستيري حيث فاز في 8 وتعادل في 4.