كأس ديفيس للتنس: المنتخب التونسي ينهزم امام فنلندا


الأحد 4 فبراير 2018 - 23:44

انهزم المنتخب التونسي للتنس امام نظيره الفلندي 3-2 في منافسات كاس دافيس التي دارت بملاعب الحي الوطني الرياضي واسدل عليها الستار مساء اليوم الأحد 4 فيفري 2018 .

وكانت مباراة الزوجي التي دارت اليوم الاحد وجمعت الثنائي التونسي اسكندر المنصوري وانيس غربال بالثنائي الفنلندي كونتينان و سالمينان قد انتهىت لهذا الاخير 2-1 تفاصيلها (4-6 و 7-5 و 2-6) .

ونجح مالك الجزيري في تعديل النقاط بين المنتخبين الى مستوى (2-2) اثر فوزه في وقت سابق اليوم الاحد على اللاعب ايميل روسوفوري بنتيجة 2-صفر (6-صفر و 6-4) ولكن هزيمة اللاعب التونسي معز الشرقي في المباراة الفاصلة امام نظيره الفلندي هاري هيليو فارا بنتيجة 2-1 (6-3 و 4-6 و 4-6) مكنت المنتخب الفلندي من انهاء المنافسة لصالحه 3-2.

وكان اللاعب عزيز دوقاز قد انهزم امام ايميل روسوفووري (4-6 و1-6) امس السبت بالحي الوطني الرياضي بالمنزه في المباراة الثانية ضمن المواجهة بين تونس وفنلندا في اطار الدور الاول للمجموعة الثانية لمنطقة اوروبا -افريقيا من كاس دايفيس للتنس.

واصبحت النتيجة على اثر هذه المباراة متعادلة (1-1) بين المنتخبين بعد ان تفوق مالك الجزيري في المباراة الاولى على هاري هيليوفارا 6-2 و7-5

ويلاقي المنتخب الفلندي في الدور الثاني المترشح من المواجهة بين ايستونيا وليتوانيا وذلك يومي 7 و8 افريل القادم على طريق الصعود الى المجموعة الاولى.

وسيتبارى المنتخب التونسي مع المنهزم من المواجهة بين ايستونيا وليتوانيا من اجل ضمان البقاء في المجموعة الثانية لمنطقة اوروبا-افريقيا يومي 7 و8 افريل المقبل.